منبر البترا
مقالات

مسيرة أمل- بقلم:أ.د.تيسير أبو عرجة

منبر البترا- بقلم: أ.د تيسير أبو عرجة

أعزاءنا الطلبة نحن في الصرح العلمي الكبير الناهض مهمتنا أن نشعل الأمل وننمي الفرح ونعلي شأن الوطن بأقلامنا وأفكارنا وتطلعنا إلى الحاضر الجميل والغد النابض بالقوة والخير والتقدم.

إننا معا وبالكلمة البناءة والصورة النابضة نقدم لقرائنا صورة مشرقة عن جامعتنا العزيزة البترا وهي تتقدم وترسخ قيم العلم والفكر والنهضة. وهي تؤسس للبناء الثقافي والمجتمعي وتقدم لبلدنا وأمتنا جيلا من الجامعيين الذين يتطلعون إلى ان يكونوا ناجحين فاعلين مؤثرين ومبدعين في شتى مناحي العمل والعطاء والبناء.

فلنواصل رحلتنا العلمية الثقافية الرائعة بأقلامنا وأفكارنا وكتاباتنا الشابة. إن كلية الاعلام تفخر برصيدها الكبير في تخريج العديد من الكفاءات الشابة المبدعة الذين أبدعوا في كل أماكن عملهم وأصبحوا نجوما يملأون الفضاء الأردني والعربي.

وهم يؤكدون دائما اعتزازهم وافتخارهم بأنهم نتاج هذه الكلية العريقة .وأنهم نهلوا علومهم في مدرجاته وأروقتها . وهذا يدفعنا إلى القول بأن رسالتنا العلمية والإعلامية تتحقق من خلال أدائهم وعطائهم وتجاربهم وإسهاماتهم في مسيرة الاعلام الأردني والعربي.

ولتكن هذه المسيرة دافعا لكم أيها الأبناء الذين تخطون خطواتكم الأولى وأنتم على مقاعد الحياة الجامعية لكي تواصلوا بكل قوة وثقة رحلة الكلمة والفكر والابداع وتحمل تبعات هذه المهمة بروح التفاؤل والتحدي والأمل.

Related posts

كوخ للصحافة  أمام كلية الإعلام

في صالون السيدات

الطالب والدفتر والقلم

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com