يناير 27, 2022
منبر البترا
أخبار المنبر

جامعة البترا تقيم يوماً علمياً حول منتجات Google

صوت البترا /خاص

برعاية أ.د غسان عيسى، عميد كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة البترا، أقام نادي النشاطات الطلابية في الكلية، يوماً علمياً بعنوان G | Petra يتحدث عن منتجات Google المختلفة والمتوفرة على شبكة الإنترنت والتي تم إنتاجها من خلال شركة Google. اشتمل على عدة جلسات وورشات عمل حول لغات البرمجة وإعدادCV والتقارير والتجارة والمال من خلال Google، وكذلك مجموعة من المحاضرات والخدمات حول التفكير النقدي ومهارات الإلقاء لمساعدة الطلبة، والإعلان عن نشاطاتهم وتحسين محتوى مواقعهم وصفحاتهم وتحقيق مستوى عال من الجودة في هذا المجال.

وبين الطالب يوسف سعافين، أحد المنظمين لهذا اليوم العلمي من كلية تكنولوجيا المعلومات في الجامعة، أن هذا اللقاء يعد فرصة جيدة للطلبة والمشاركين بحيث يصبح بمقدورهم استخدام تطبيقات التواصل والتعاون المبتكرة التي تقدّمها جوجل بفعالية أكبر، وزيادة مستوى إنتاجيتهم، كما أن هذا اللقاء يعد فرصة أمام الطلبة والمشاركين للحصول على إجابات على الأسئلة الشائعة المختلفة حول منتجات جوجل كالبرامج الضارة والمواقع المخترقة.

يذكر انه يشارك في هذا اللقاء مجموعة من الشركات ذات العلاقة، وطلبة من مختلف كليات تكنولوجيا المعلومات في الجامعات الأردنية،

Related posts

تحية مقدسية لجامعة البترا.. تحية نصر وعزة

Admin User

شريك مجموعة KPMG يقدم نصائح عن التميز بسوق العمل في جامعة البترا

علماء يكتشفون حلقة في الحمض النووي تدمر السرطان

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com