مايو 26, 2022
منبر البترا
أخبار المنبر

العثور على الممثل فيليب سيمور هوفمان ميتاً في شقته

منبر البترا-

عثرت الشرطة الأمريكية في مدينة نيويورك على الممثل الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار فيليب سيمور هوفمان ميتاً في شقته. بدورها نقلت صحيفة أمريكية عن مصادر أمنية قولها إن وفاة هوفمان ربما تكون بسبب جرعة زائدة من المخدرات.

عُثر على الممثل الأمريكي فيليب سيمور هوفمان، الحائز على جائزة أوسكار لأفضل ممثل سنة 2006 عن فيلمه “كابوت”، الأحد (الثاني من فبراير/ شباط 2014) ميتاً في شقته بمدينة نيويورك، وفقاً لما أكده مصدر في شرطة المدينة.

وأشار المصدر إلى أنه تم العثور على جثة الممثل، البالغ من العمر 46 عاماً، في شقة بحي غرينويتش في منطقة مانهاتن وأن الطب الشرعي يعكف على تحديد سبب الوفاة. لكن صحيفة “نيويورك بوست” نقلت عن مصادر أمنية قولها إن الأمر قد يكون متعلقاً بجرعة زائدة من المخدرات وأن الممثل عُثر عليه وبيده إبرة.

وبدأت شهرة هوفمان سنة 1977 عندما مثل في فيلم “بوغي نايت” وحصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دور ترومان كابوت في الفيلم الذي يحمل الاسم ذاته، والذي حاز بفضله أيضاً على جائزة “غولدن غلوب” في العام ذاته. وهوفمان أب لثلاثة أطفال.

ي.أ

Related posts

البترا تنظم اليوم الوظيفي الرابع عشر الثلاثاء المقبل

خلال افتتاحه ندوة نظمتها مؤسسة انا ليند الاورمتوسطية في جامعة البترا الأمير الحسن: احترام الاختلاف قاعدة إنسانية نحو المواطنة والتنوع الديني والثقافي

جامعة البترا تطلق أكاديمية “سيسكو” المتخصصة في أمن المعلومات والشبكات

Admin User

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com