منبر البترا
أخبار المنبر

عدنان حمد يُحاضر في “البترا” حول كأس العالم 2022

منبر البترا – هدى حسن – أعرب الكابتن الدكتور عدنان حمد المدير الفنّي للمنتخب الوطنيّ الأردنيّ لكرة القدم عن تفاؤله بالفرصة الحقيقيّة المُتاحة أمام متخبنا الوطنيّ للمشاركة في بطولة كأس العالم القادمة 2026 والتي ستقام في كلّ من الولايات المتّحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك.

وقال خلال محاضرة حواريّة استضافها صالون نادي جامعة البترا الثقافي حول بطولة كأس العالم قطر 2022 واستعدادات منتخبنا الوطني للاستحقاقات المقبلة إنّ زيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم القادمة وارتفاع عدد المقاعد المًخصّصة لقارّة آسيا يمنح المنتخب الأردني فرصة الوصول إلى هذه البطولة العالميّة للمرّة الأولى في تاريخه.

واستعرض حمد عددًا من الإحصائيات الفنية المهمّة والمكاسب الإيجابية التي حققتها بطولة كأس العالم خلال عرض تحليليّ لهذه البطولة، كما تناول بالشرح استعدادات المنتخب الوطنيّ لكرة القدم وطموحاته نحو تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضيّة في المرحلة القادمة.

حضر الندوة الحواريّة الأستاذ الدكتور رامي عبد الرحيم، رئيس جامعة البترا، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسيّة والإداريّة وطلبة الجامعة، إلى جانب عدد من ضيوف الجامعة.

Related posts

أمسية موسيقية يونانية في مركز الحسين الثقافي

بلعاوي : الفيروسات المتحورة عن فيروس ووهان سريعة الانتشار وضررها أقوى

Admin User

جامعة البترا تحصد المراكز الثلاث الأولى في مسابقة الأعمال الريادية الثانية

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com