نوفمبر 29, 2022
منبر البترا
أخبار المنبر

جامعة البترا تستضيف زيارة علمية لطلبة أكاديمية القادة الدولية

استضافت جامعة البترا وفدًا من طلبة أكاديمية القادة الدولية ضمن زيارة علمية للتعرف على الحياة الجامعية والتخصصات التي تطرحها الجامعة.

زار الوفد بإشراف المدرسة أسيل الخطيب قسم الكيمياء وشاركوا باجراء عدد من التجارب من المناهج المدرسي إلى جانب تجارب شيقة من سحر الكيمياء بمشاركة الطلبة الزائرين.

وقدم رئيس قسم الكيمياء الدكتور عبد المنعم الطويق نبذة تعريفية عن القسم ومجالاته في سوق العمل، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تأتي انسجاماً مع رؤى قسم الكيمياء في خدمة المجتمع المحلي، كما اصطحبت مشرفات القسم الوفد بجولة في مختبرات القسم، واطلع الطلبة على التجهيزات العلمية في مختبرات القسم البحثية وانجازات القسم من أبرزها حصوله على الاعتماد الدولي من مؤسسة ASIIN  الألمانية.

كما زار الوفد كلية العمارة والتصميم واطلعوا على مختبرات القسم وقدم مشرف المختبرات فراس رحال شرحًا عن الكلية وتخصصاتها والمهارات التي تطلبها تخصصات الكلية والتقنيات النظرية والعملية التي يتدرب عليها الطلبة لتنمية مهاراتهم في تخصصات التصميم الجرافيكي والداخلي وتحريك الوسائط.

كما قدمت كلية العمارة والتصميم تجربة في صنع المنتجات الخزفية في مختبر الخزف قدمتها المشرفة ساجدة زينل تمرن خلالها الطلبة على صنع الأكواب الفخارية.

Related posts

البواريد يؤكد أهمية اعتماد وسائل الإعلام المتخصصة في استقاء المعلومات

جامعة البترا تفوز بجائزة ” الجامعة الخالية من العنف”

جلسة نقاشية في معهد الإعلام الأردني حول التربية الإعلامية والمعلوماتية

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com