مايو 22, 2022
منبر البترا
أخبار المنبر

تكريم طلبة البترا المشاركين في مسابقة التقاط العلم للأمن السيبراني CTFJO

نيابة عن الأستاذ الدكتور مروان المولا رئيس الجامعة، كرمت عميدة كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتورة نهى الخليلي فريق طلبة قسم أمن المعلومات المشاركين في مسابقة CTFJO 2021 التي نظمتها شركة “الدائرة الخضراء” بمشاركة 10 جامعات وطنية بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والرئيس التنفيذي لشركة “الدائرة الخضراء” المهندس محمد الخضري والمهندس أحمد مصلح.

سلمت الخليلي شهادات المشاركة إلى الطلبة وشهادات الشكر لمشرفي التدريب، وقدم وفد الشركة درع المشاركة إلى الخليلي.

أثنت الخليلي على تنظيم شركة الدائرة الخضراء المسابقة، مؤكدة اعتزاز الجامعة بتميز طلبتها في المسابقات التي تركز على إطلاق طاقات الشباب وإبداعهم، وتجسد مدى اهتمام وحرص إدارة الكلية وكوادرها على تنمية مهارات طلبتها وتطوير قدراتهم في مجال تخصصاتهم.

حثت الخيلي الطلبة المشاركين على التدرب واكتساب مهارات متقدمة في مجالات تخصصهم، مشيرة إلى أن ذلك يعود عليهم بالنفع لمواكبة متطلبات سوق العمل ومتطلبات الثورة التكنولوجية. وأشارت إلى فتح مجال التعاون المتبادل مع شركة الدائرة الخضراء بهدف تطوير الكوادر في مجالات تكنولوجيا المعلومات المختلفة.

وشكر الخضيري الجامعة على المشاركة مبديًا إعجابه بتميز الطلبة المشاركين. كما أعرب الطلبة المشاركين عن شكرهم لجامعة البترا وعمادة كلية تكنولوجيا المعلومات على كل ما تقدمه الجامعة من دعم وإتاحة الفرص لهم بالمشاركة في المسابقات المحلية والدولية، مؤكدين على أن التكريم يضع على عاتقهم بذل المزيد من الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات للجامعة وطلبتها.

Related posts

جامعة البترا توقع مذكرة تفاهم مع شركة تطبيق “جرين جو” لتدوير المواد

Admin User

تحية مقدسية لجامعة البترا.. تحية نصر وعزة

Admin User

جامعة البترا تفوز بأفضل بحث علمي مقدم في مؤتمر المكتبيين السابع

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com