مايو 22, 2022
منبر البترا
أخبار المنبر

جامعة البترا تتعاون مع “فورتينت” لتقديم برامج تدريبية في الأمن السيبراني

وقعت كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا اتفاقية تعاون مع شركة “فورتي نت” لتقديم برامج تدريبية مشتركة في مجال أمن المعلومات والأمن السيبراني، لإتاحة الفرصة لطلبتها للتدرب على التكنولوجيا المتخصصة وتأهيل الكوادر البشرية من الشباب لسوق العمل.

أكدت عميدة كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتورة نهى الخليلي أن الاتفاقية تعكس رغبة الكلية في تطوير مهارات طلابه في تقنيات أمن المعلومات لمواكبة متطلبات صناعة تكنولوجيا المعلومات وسدّ الفجوة بين التعليم التقني والصناعة، قائلة “إن البرامج التدريبية المتفق عليها تمكن طلبة الكلية من الحصول على الشهادات الاحترافية في مجال الأمن السيبراني”.

قال رئيس قسم أمن المعلومات الدكتور محمد العثمان إن “اتفاقية الشراكة مع شركة “فورتي نت” ستساهم في إثراء المحتوى التعليمي المقدم للطلبة في تخصص أمن المعلومات، مما يمنح خريجي التخصص القدرة على المنافسة في سوق العمل، خاصة أن السوق المحلي بحاجة إلى خبرات مؤهلة في هذا المجال”.

يذكر أن شركة “فورتي نت” تعتبر من الشركات العاملة في حلول الأمن السيبراني، وتتيح عالمًا رقميًّا يمكن الوثوق به من خلال عملها على حماية بيانات الأشخاص وأجهزتهم حول العالم.

Related posts

رسالة ماجستير بجامعة البترا تتناول رواية بقعة عمياء

Admin User

جامعة البترا تفوز بجائزة ” الجامعة الخالية من العنف”

الإعلامية رندا عازر تحاضر في البترا

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com