منبر البترا
أخبار المنبر

جامعة البترا تحتفل بتخريج فوجي “مئوية الدولة الأردنية”

جامعة البترا تحتفل بتخريج فوجي “مئوية الدولة الأردنية”

احتفلت جامعة البترا بتخريج فوجين من طلبتها تحت عنوان فوج “مئوية الدولة الأردنية”، ضم طلبة الفصول الدراسية الممتدة منذ عام 2019 إلى 2021، وبلغ عددهم قرابة ثلاثة آلاف طالب وطالبة.
رعى رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا فعاليات حفل تخريج طلبة الفوج السادس والعشرين والسابع والعشرين، قائلا “يسعدني أن أتقدم إليكم وإلى ذويكم وأحبابكم بالتهنئة والتبريك لاجتيازكم مرحلة مهمة من حياتكم ظفرتم فيها بالكثير من المعارف والمهارات وتزودتم بما تحتاجونه لمواجهة المرحلة القادمة من حياتكم، للانطلاق إلى سوق العمل”.
أشار المولا إلى الإنجازات التي حققتها جامعة البترا على مدى العامين الفائتين، قائلا “حققت جامعة البترا مركزًا متقدمًا في تصنيف كيواس لبرامج الماجستير العالمي إدارة الأعمال للعام 2021، حيث منحت المرتبة الثالثة عشرة على مستوى الكليات المانحة لدرجة الماجستير في إدارة الأعمال على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيًا، إضافة إلى تصنيفها ضمن الفئة 251+ على مستوى العالم”.
أضاف المولا إلى قائمة إنجازات جامعة البترا حصولها على الاعتماد البريطاني على مستوى الجامعة والاعتماد الأميركي في تخصصي نظم المعلومات الحاسوبية وعلم الحاسوب، والاعتماد الأمريكي في تخصص الصيدلة والاعتماد الألماني الأوروبي لقسم الكيمياء والاعتماد البريطاني لقسم اللغة الإنجليزية وشهادة ضمان الجودة على المستوى الفضي وجائزة الحسن للتميز العلمي والاعتماد الكندي لبرنامج البكالوريوس في كلية العلوم الإدارية والمالية.
ذكر المولا أن جامعة البترا حصلت على رتبة التميز من قبل هيئة الاعتماد البريطاني التي منحت شهادتها لكلية العلوم الإدارية والمالية، والاعتماد الدولي في تخصصات البكالوريوس والماجستير كافة التي تدرسها الكلية وذلك بعد تحقيقها لجميع معايير الاعتماد ومن أهمها التعليم والبحث العلمي والحوكمة وضمان الجودة ورعاية الطلبة وغيرها من المعايير.
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور فتحي الفاعوري إن “التخريج تم ضمن إجراءات وقائية تضمنت حضور الخريجين دون الأهالي، التزامًا بقواعد السلامة العامة وأوامر الدفاع، وبثت فعاليات الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتمكين الأهالي من متابعته”.

Related posts

قبول 13902 طالباً وطالبة في الجامعات الرسمية

جامعة البترا تفوز بالمركز الأول في مسابقة فولبرايت

Admin User

النفط يتراجع عن أعلى مستوياته هذا العام

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com