يناير 27, 2022
منبر البترا
أخبار المنبر

جامعة البترا تحرز كأس بطولة المحاكمة الصورية للجامعات الأردنية

فازت كلية الحقوق بجامعة البترا بكأس بطولة مسابقة المحاكمة الصورية الوطنية الخامسة على مستوى الجامعات الأردنية لعام 2021، وحصلت على المركز الأول. وتأهلت جامعة البترا للمشاركة في المسابقة العربية للمحاكمة الصورية في القاهرة لعام 2022 ممثلة المملكة الأردنية الهاشمية.
وهنأ رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا كلية الحقوق وطلبتها وكادرها التدريسي على النتائج المتقدمة في المسابقة للمرة الثانية على التوالي، متمنيًا لفريق كلية الحقوق تحقيق نتائج متميزة في تمثيل الأردن في المسابقة المقامة على مستوى الدول العربية في القاهرة.
ونظمت البطولة بالتعاون بين اللجنة الدولية للصليب الاحمر والمعهد القضائي الأردني.
وتكون فريق جامعة البترا من الدكتور عمر اعمر والدكتور كمال العواملة والطلبة هبة ابحيص وسمية جودة وفاروق الحنيطي وياسمين عواد.
وحكّم منافسات المسابقة مجموعة من القضاة المدنيين والعسكريين من مختلف محاكم المملكة الأردنية الهاشمية إلى جانب مجموعة من المحامين المختصين.
شاركت في المسابقة ستة عشرة جامعة أردنية وهي الجامعة الاردنية، وجامعة مؤتة، وجامعة اليرموك، وجامعة ال البيت، وجامعة الحسين بن طلال، وجامعة الاسراء، وجامعة الشرق الاوسط، وجامعة العلوم التطبيقية، وجامعة عمان الاهلية، وجامعة العلوم الاسلامية، جامعة عجلون الوطنية، وجامعة اربد الاهلية، وجامعة جرش، وجامعة عمان العربية، وجامعة الزرقاء وجامعة البترا.

Related posts

جامعة البترا تحقق نتائج متقدمة في امتحان الكفاءة الجامعية

Admin User

المغربية سعيدة العثماني تناقش تحديات اللجوء التي يواجهها الأردن

admin user

رسالة ماجستير في جامعة اليرموك تناقش تغطية التلفزيون الأردني لخطاب العرش السامي

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com