منبر البترا
أخبار المنبر

المولا يرعى تخريج دورة لضباط الامن العام في جامعة البترا

رعى رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا بحضور مدير التدريب في مديرية الامن العام العميد بسام أبو زيد، حفل تخريج دورة متخصصة لضباط مديرية الأمن العام تحت عنوان “تنقيب البيانات واتخاذ القرارات الأمنية”.
وعقدت الدورة بتنظيم من مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع في حرم جامعة البترا، ضمن معيار خدمة المجتمع التي تقوم به الجامعة، وقال المولا إن الجامعة تركز على تفعيل دورها في خدمة المجتمع”، مضيفًا “لدينا شراكة متجذرة مع الأمن العام حيث أنجزنا العديد من المشاريع المشتركة والأنشطة ونسعى إلى المحافظة على هذه الشراكة وأبواب الجامعة مفتوحة لأي اقتراحات لخدمة الأمن العام والمجتمع المحلي”.
وقدم العميد أبو زيد شكره للجامعة ورئاستها مؤكدًا أن مديرية الأمن العام تسعى إلى مواكبة ما هو جديد لتقديم خدمة أمنيه وشرطية مثلى للمواطن”. وهنأ مدير مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع سعد المغربي الخريجين قائلا ” سعدنا بوجودكم معنا لمدة اسبوع حرصنا من خلاله على تقديم أفضل ما لدينا من معلومات في تحليل البيانات”.
وشارك في الدورة عشرون ضابطاً من إدارات الامن العام المختلفة، بواقع عشرين ساعة تدريبية، بإشراف رئيس قسم الأعمال والتجارة الإلكترونية وقسم ذكاء الأعمال وتحليل البيانات في كلية العلوم الإدارية بجامعة البترا الدكتور نسيم مطر وهو خبير في التجارة الإلكترونية .

Related posts

الفنان شفيق اشتي يقيم المعرض التشكيلي “صخور من بلاد الشام”

أشرقت شمس الحرية في الاستقلال وتحققت السيادة

Admin User

جامعة البترا تحصد كأس السلة لاتحاد الجامعات

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com